كتاب "علاقات بلا توتر"




كتاب "علاقات بلا توتر"

دليلك العملي نحو علاقات متزنة

  ===============


🌟هل تجد حياتك مليئة بالفوضى والأحداث المؤلمة والعلاقات السيئة؟ 

🌟هل تسعى للحصول على واقع طيب ولكنك تتلقى عكوسات ومزيدًا من التعاسة والمصائب وتكرار الأحداث السلبية؟ 

🌟هل تعلم أن الخارج هو انعكاس لما بداخلك من نوايا سواء كنت تعلمها أم لا؟ ما هي النوايا وكيف تجذب لحياتك أشخاص وأحداث عكس ما تريد؟

🌟ماذا تفعل عندما تجد نفسك وسط علاقات تستنزف طاقتك وعاطفتك وتعيش معها في حالة من التوتر؟ هل حاولت جاهدًا الإصلاح مع الطرف الآخر، ولكنه لا ينصت ولا يعترف بالمشكلة وربما يتهمك بالتقصير؟ 

🌟هل تمر بفتور في العلاقة الزوجية؟ ما هو الخرس الزوجي؟ ما هي أعراضه؟ وهل هناك طريقة للخروج منه؟ 

🌟كيف تتعامل مع صاحِب الشَّخصيَّة الاستغلاليَّة؟ وماذا إذا كان شريك الحياة هو صاحب هذه الشخصية؟ كيف تحمي نفسك وتوقف هذا الاستغلال؟

🌟هل أنت صاحب شخصية حساسة؟ كيف تتعامل مع الآخرين؟ وكيف تحمي نفسك من علاقات ومواقف تستنزفك؟ كيف تساعد صاحب الشخصية الحساسة على تخطي هذه المشاعر؟

🌟كيف تكتشف هذه العلاقات؟ ولماذا يتصرفون هكذا وما هي الأسباب النفسية وراء ذلك؟ وكيف تتعامل معهم؟ ومتى عليك الرحيل؟ وهل أنت متهم أم بريء؟ وهل الحل عندك أم عندهم؟ وكيف تصل لعلاقات متزنة؟ وما هي أسرار العلاقات الناجحة؟

كل هذا وأكثر سوف تجده في كتابيعلاقات بلا توتر“ .. 

الآن متاح للتوصيل .. بادر بحجز نسختك بالتواصل مع رقم الواتساب 

0020 101 734 3974

وتمتع بالتوصيل المجاني خلال فترة العيد داخل القاهرة الكبرى وسيصلك بعد العيد بإدن الله

🌟من أنا؟

أنا سماء كمال استشاري علاقات، ومعالج شعوري لتحرير المشاعر والصدمات، دبلومة الطب الشعوري التصنيفي وعلاقة الأمراض الجسدية بالمشاعر مع الدكتور أحمد الدملاوي، وسفيرة للأكاديمية الدولية للتنمية الذاتية للدكتور صلاح الراشد، وممارس لتقنية الحرية النفسية (EFT) وممارس ريكي والتنويم بالإيحاء، وباحثة في علوم تطوير الذات والتربية الإيجابية.

هذا الكتاب يخدم كل إنسان يبحث عن العيش بسلام وحرية وتناغم مع مَن حوله، سواء على مستوى الذَّات أو العلاقات الأسريَّة أو العلاقات المجتمعيَّة في دائرة العمل وفي الحياة عمومًا.

هذا الكتاب يهيِّئ الشباب الصاعد لتحديات الحياة، وكيفية التعامل مع الآخرين، وتقبُّل الاختلافات، وفَهمِ سبب شعورنا بهذه المشاعر تجاه الآخرين، ولماذا يتصرفون هكذا، فلا نلوم أنفسنا، وأيضًا لا نُسقِط الاتهامات عليهم.

هذا الكتاب يساعد كل أبٍ وأمٍّ في التعرف على شخصيات أولادهم وما يمرُّون به من مشاكل أو أزمات، سواء كانوا ضحيةً لها أو سببًا فيها، والأسباب النفسية التي أدت إلى ذلك، وكيفية مساعدتهم على تَخطِّي هذه الأزمات أو عدم الدخول فيها من البداية، ويساعدك على معرفة أنماط الأشخاص القريبين منك في مجال العمل والصداقة والدراسة، وكيفية التعامل معهم أو مساعدتهم على تَخطِّى مشاكلهم.

تقدر تتابعني وتعرف أكتر عني عن طريق هذا اللينك

inktr.ee/samaakamal


بادر بحجز نسختك بالتواصل على الواتساب 

https://wa.me/message/ZDEHEPMDPK5NJ1


وستصلك بإذن الله🌟

ولشراء الكتاب من خارج مصر عن طريق مكتبات جرير


كتاب "علاقات بلا توتر" بمكتبات جرير 


#سماء_كمال #رمضان #العيد #الله #كتاب #علاقات  #الشخصيات #التربية #الروح #الجسد #النفس #المشاعر 

#personality #selfimprovement

 #selfconfidence #self #parenting #emotions #spirituality #mindfulness #mindset





تعليقات